الرئيسية > كشف زكريا بطرس, مقالات محمود القاعود > كل فرج مكتوب عليه اسم ناكحه

كل فرج مكتوب عليه اسم ناكحه

الخنزير ابن الزانية زكريا بطرس يسأل : كل فرج مكتوب عليه إسم ناكحه حتى لو فرج زانية السؤال فرج العاهرة هل يحتاج إلى أوتوجراف؟

الجواب : نعم فرج أُمك يحتاج إلى أتوجراف وفرج زوجتك العاهرة طاسونى يحتاج إلى أتوجراف وفرج ابنتك المومس جوليت يحتاج إلى أتوجراف ومؤخرتك أيضاً تحتاج إلى أتوجراف !!

كل فرج مكتوب عليه اسم ناكحه .

بقلم / محمود القاعود

هناك عبارة شائعة عند بعض الناس تقول ” كل فرج مكتوب عليه اسم ناكحه ” ، ويُرجع هذا البعض نص هذه العبارة إلى الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم .. وقد قمت بالبحث فى جميع كتب الأحاديث فلم أعثر لها على أثر مطلقاً .. بحثت فى الإنترنيت كثيراً عن مصدر هذه العبارة فلم أجدها إلا فى موقع واحد فقط هو ” “الدرر السنية ” من خلال البحث عن كلمة ” ناكحه ” “ ، وكانت هذه هى النتيجة :

186074 – أنه مكتوب على كل فرج ناكحه

الراوي: – المحدث: ابن تيمية – المصدر: المستدرك على المجموع – الصفحة أو الرقم: 1/138

خلاصة الدرجة: ليس صحيحا

http://www.dorar.net

هذه هى حكاية هذه العبارة وحقيقتها وصحتها.. ولعل ما قصده صاحب هذه العبارة ، أن الله عنده علم الغيب ويحيط بكل شئ ، ويعلم سلفاً ما ستقوم به هذه المرأة أو تلك .. وإن كنت أميل إلى أن صاحب هذه العبارة أحد القدريين الذين يقولون بأن كل شئ قضاء وقدر وأن الإنسان مسير لا مخير ، حتى فى ممارسة الجنس ( أيما كان : زواج أو زنا ) فكل ما يجرى مقدر ومكتوب !

والعبارة لا يوجد بها ما يدعو للإساءة للإسلام ..

لكن الخنزير ابن الزانية الشاذ جنسياً مغتصب الأطفال والفتيات جناب القُمّص الورع زكريا بطرس له رأى آخر .. فكثيراً ما سمعته فى محاوراته يردد هذه العبارة ليدين الإسلام ، فيقول : ” “كل فرج مكتوب عليه إسم ناكحه حتى لو فرج زانية السؤال فرج العاهرة هل يحتاج إلى أوتوجراف؟ ” وقد كتب قوله هذا فى موقعه وعدة مواقع نصرانية ..”

والأتوجراف لمن لا يعلمون هو دفتر يجمع فيه صاحبه عدة توقيعات من شخصيات مشهورة عديدة ليفتخر بها أمام الناس ويخبرهم أنه على صلة وثيقة بأصحاب هذه التوقيعات ..

وما استوقفنى فى حديث الخنزير زكريا بطرس هو تساؤله عن فرج العاهرة وهل يحتاج إلى أتوجراف من كثرة الذين يمارسون الجنس معها ؟

والإجابة بكل سهولة : نعم فرج العاهرة يحتاج إلى أتوجراف .. خاصة إذا علم الناس أن هذه العاهرة هى أم زكريا بطرس التى كانت أشهر عاهرة فى قرية أتليم – مركز أبو قرقاص – محافظة المنيا ..

نعم فرج العاهرة يحتاج إلى أتوجراف .. خاصة إذا علمنا أن هذه العاهرة هى ” “طاسونى ” زوجة زكريا بطرس التى فتحت رجليها لكل عابر وحملت سفاحاً ..”

نعم فرج العاهرة يحتاج إلى أتوجراف .. خاصة إذا علمنا أن هذه العاهرة هى ” “جوليت ” ابنة زكريا بطرس والتى ضاجعها معظم نصارى المهجر الذين يُقيمون فى ولاية ” نيوجرسى ” بالولايات المتحدة الأمريكية “ حيث يُقيم الخنزير ابن الزانية زكريا بطرس وعائلته الشاذة القذرة ..

هل علمت الجواب يا جناب القُمص الورع ؟؟

وعليه فإنى أنصحك أن تشترى عدة أتوجرافات ولا تنسى أن تشترى لنفسك أتوجرافاً ليمضى عليه كل من يلوط مؤخرتك النتنة .

About these ads
  1. موســــــــــــــــــــــى
    يونيو 29, 2009 الساعة 10:09 ص

    كما نعلم بأن الكفر مله واحده وغير بعيد او صعب وايضاً ميسر الى امة الكفر بأن يحللوا ما حرم الله ويحرموا ما احل

  2. محب النبي
    نوفمبر 27, 2010 الساعة 3:45 ص

    إن مؤخرة زكريا بطرس التى اشتغلت دون كلل أو ملل نحو 70 عاماُ لايكفيها أُتوغراف واحد ، بل هي بحاجة الى عدد كبير من السجلات الضخمة كالتى يوقع فيها الموظفون في دوائر الحكومة.

  1. No trackbacks yet.

أكتب تعليقا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. تسجيل خروج   / تغيير )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

تابع

Get every new post delivered to your Inbox.

Join 51 other followers

%d bloggers like this: