الرئيسية > شتائم وسب النصارى > شتائم النصارى ردود على الأستاذ محمود القاعود

شتائم النصارى ردود على الأستاذ محمود القاعود

بسم الله الرحمن الرحيم

هذا ما كتبه أحد النصارى في محاولة للرد على مواضيع ومقالات الأستاذ محمود القاعود التي فضحة دينهم الباطل.

هذه هي أخلاقهم، شاهد الصور وأحكم بنفسك.

ملاحظة: تم حذف الشتائم في الصور وتم وضع خط اسود بدلا عنها.

صورة ملتقطة للموضوع

كما نلاحظ فأن الرد الوحيد على الأستاذ محمود القاعود هي شتائم على الرسول محمد (صلى الله عليه وسلم) والافتراء عليه. لماذا يبتعد النصارى عن النقطة الأساسية ويتجهون إلى سب الإسلام؟؟ هل أنعدمت ردودهم وأصبحوا لا يجدون سوى الشتائم للرد على المقابل؟.

والغريب أن الشتائم تكون باسم المسيح فهو يبدأ قائلاً: “سلام المسيح” وينتهي قائلاً: “ربنا يسامحك” وبين الجملتين شتائم لا تعد.

والرد الذي أجده مناسبا لهكذا شتائم وسباب هو أية من القران الكريم، يقول الله عز وجل في سورة البقرة (الأية 12 إلى الأية 16) “وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَٰكِنْ لَا يَعْلَمُونَ 13 وَإِذَا لَقُوا الَّذِينَ آمَنُوا قَالُوا آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْا إِلَىٰ شَيَاطِينِهِمْ قَالُوا إِنَّا مَعَكُمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِئُونَ 14 اللَّهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ 15 أُولَٰئِكَ الَّذِينَ اشْتَرَوُا الضَّلَالَةَ بِالْهُدَىٰ فَمَا رَبِحَتْ تِجَارَتُهُمْ وَمَا كَانُوا مُهْتَدِينَ”

وللعلم فأن الأستاذ محمود القاعود لا يشتم أحد في التعليقات كما قال صاحب هذه المدونة المشوش عقليا وفكريا.

في النهاية قد يقول شخص: هذا الكلام من شخص عادي على الإنترنت فلماذا تأخذون كلامه بعين الاعتبار؟

وللرد على هذا أقول: ليس هذا الشخص الوحيد الذي سب الإسلام والرسول الأعظم محمد (صلى الله عليه وسلم) بل أن الأب يوتا كتب مقالا ليرد بها على محمود القاعود، فكان رده عليه هو شتم الإسلام وشتم الرسول الأعظم! وسيأتي الحديث عن مقالته في موضوع أخر تابع لهذا الموضوع بإذن الله تعالى.

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Advertisements
  1. يوليو 8, 2009 عند 9:59 م

    المشكله الحقيقيه ان النصارى دائما يرددون الله محبه والمسيحيه محبه ……والحقيقه ان المسيحيه عباره عن افكار وخزعبلات بشريه شيطانيه وهذه نتيجه طبيعيه لاساليبهم الرخيصه في الاساءه للغير …….ولكن انا لا اللوم المسيحيين فهم مسلبوا العقل والادراك بسبب هذه التعاليم التي لا تمت الى الله بصله….وهذا الكتاب الغير مقدس الذي يعتقدون به الملي بكل الالفاظ والعبارات البذيئه والرخيصه …………نشيد الانشاد وسفر حزقيال …………….ابقوا سلموني على القداسه يبتاع القداسه…….صحيح الي استحوا ماتوا ……الاله الخروف يسوع المضروب على قفاه ماراح نعبد لو مهما صار ياعباد الخشب والاصنام

  2. يوليو 21, 2009 عند 5:15 ص

    انا اعرف ان الاديان الوثنيه هي من تؤمن بتعدد الالهه وتوالد الالهه وهذا ينطبق تماما على الدين المسيحي كله خرافات ما انزل الله بها من سلطان …………….المشكله ان المسيحيين يدافعوا عن الباطل المسيحي باي طريقه حتى لو كان الكذب والجنس والمخدرات هي طريق الدعوه الى المسيحيه …….الدين المسيحي دين غبي تماما ….الاسلام دين السماء وماضر السماء نباح الكلاب

  1. No trackbacks yet.

أكتب تعليقا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: