الرئيسية > علماء ودعاة > تعريف بالداعية وسام عبدالله

تعريف بالداعية وسام عبدالله

هو وسام عبد الله ، من مواليد مصر ، سافر إلى الولايات المتّحدة الأمريكيّة منذ قرابة العشرين عاماً وتخصّص في دراسة ما يُسمّى بالكتاب المقدّس ( و هو كتاب النصارى ) ، و ناظر العديد من القساوسة و الرهبان وأصحاب الرُتب الكَنَسيّة من النصارى ،العرب و الغربيين على حدٍّ سواء ..
وجد عبر برنامج المحادثات الشهير ( البالتوك ) ما قد يعينه في مواصلة درب الدعوة إلى الله عزّ و جل بالحكمة و الموعظة الحسنة ، و على نهج أهل السنّة و الجماعة فاستطاع بفضل الله تعالى ، و خلال ما يقارب ثمانية سنوات من الدعوة عبر البالتوك و في غرفته الشهيرة المسمّاة ( إظهار الحق ) سابقاً أو ( الحوار الإسلامي المسيحي ) حالياً oJJl Muslim Christian Dialogue oJJl أن جعله الله عوناً في إسلام ما يقارب الـ 2000 شخص أو يزيد من النصارى الحيارى عرب و عجم ، رجال ونساء و أطفال ، و هذا فضل الله يؤتيه من يشاء ، و ما زال إلى الآن يجاهد في سبيل الله بالوقت و الجهد و المال في وسط ما يتعرّض له الإسلام من تشويه و إساءة من قبل الحاقدين على الإسلام ، من اليهود و النصارى و الملحدين.

مواضيع ذات صلة:

Advertisements
  1. يونيو 12, 2009 عند 8:28 م

    هذا المدعو وسام . هوكداب كبير ومنافق وبيضحك عليكو يا مسلمين . لان غرفته مليئة بالكدابين امثاله للحصول على اموال من خلال هذه الغرفة . تحياتى …….

    تعديل: يمنع وضع روابط لمواقع خارجية.

    • iraqisniper3
      يونيو 13, 2009 عند 11:02 م

      اولاً: الغرفة الخاصة بالأخ وسام عبدالله على البالتوك, غرفة حوارية بين الطرفين المسلم والمسيحي.

      ثانياً: جميع التبرعات التي تصل للغرفة من قبل المسلمين, تستخدم لصبغ الغرفة ولاتعطى للأخ وسام على حسابه البنكي الشخصي, بل يذهب الشخص المتبرع إلى غرفة البديل على البالتوك ويطلب من الأدمن أنه يريد التبرع بالمال لصبغ الغرفة المحددة. يتم بعد ذلك تحويل المبلغ إلى بطاقة تبرعات الغرفة.

      ثالثاً: الشخص الحقيقي الذي يكذب على الإسلام هو اباك زكريا بطرس.

  1. No trackbacks yet.

أكتب تعليقا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: