الرئيسية > كشف زكريا بطرس > الكذاب زكريا بطرس يرد على فارس الدعوة الشيخ أحمد ديدات

الكذاب زكريا بطرس يرد على فارس الدعوة الشيخ أحمد ديدات

شاهد تدليس وكذب زكريا بطرس في الرد على الشيخ أحمد ديدات (رحمه الله تعالى) في برنامج “أسئلة عن الإيمان”

dedat

  • القمص زكريا بطرس يرد على الشيخ أحمد ديدات بخصوص راعوث العاهرة!؟… فضيحة كبرى

تعليق: القمص زكريا بطرس يرد على الشيخ الداعية أحمد ديدات (رحمه الله تعالى) بخصوص ماورد في كتابه “العتاد والجهاد” بخصوص مضاجعة راعوث لبوعز. الحقيقة أن كل ماقاله الشيخ أحمد ديدات صحيح, ولاكن زكريا بطرس يكذب على مشاهديه من النصارى ليوهمهم أن أحمد ديدات شخص كاذب.

  • زكريا بطرس يكذب على الشيخ أحمد ديدات بخصوص خرافة أكل البراز وشرب البول في الكتاب المقدس!؟

تعليق: شاهد كيف يكذب زكريا بطرس على الشيخ أحمد ديدات ويقوله مالم يقل بخصوص أحدى خرافات الكتاب المقدس التي بعنوان “أكل البراز وشرب البول” في الكتاب المقدس


ملاحظة: الموضوع متجدد

Advertisements
  1. يوليو 8, 2009 عند 9:42 ص

    السلام عليكم,أشكر لكم جهدكم في تبين الحق,والحق هو اسلامنا والحمد لله الواحد الاحد على نعمة الاسلام,ارجوا منكم مدي ما يثبت أن عيسى عليه السلام لم يقل بأنه رب من الأنجيل شكرا

  2. admin
    يوليو 8, 2009 عند 5:00 م

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    حياك الباري أخي ahlem.
    لايوجد من الأصل دليل من الكتاب المقدس أن المسيح قال أنا الله أو اعبدوني, ولاكن كل الادلة تشير على أنه رسول من عند الله تعالى.

    هذا الموضوع سيفيدك إن شاء الله تعالى
    http://www.ebnmaryam.com/biblewitness/first.htm

  3. أغسطس 19, 2009 عند 12:09 ص

    في رسالة موجهة إلى الأنبا بيشوي.. الأنبا دانيل: زكريا بطرس استضاف “فتاة ليل” بالكنيسة قام بتشغيلها في الدعارة للحصول على المال

    كتب فتحي مجدي (المصريون): : بتاريخ 17 – 8 – 2009
    استغاث الأنبا دانيل أسقف سيدني بأستراليا بالأنبا بيشوي سكرتير المجمع المقدس من ممارسات القس زكريا بطرس، وذلك في رسالة طالب فيها بترحيله إلى خارج أستراليا، بعد أن كشف عن تورطه في سلسلة فضائح لا تليق برجل كهنوت، أثارت حالة من الضيق الشديد لدى الأقباط “الذين تحملوا منه ما لا يطاق”.
    وفي رسالته التي حصلت “المصريون” على نسخة منها، أورد الأنبا دانيل العديد من الفضائح المشينة قال أنه تورط فيها القس بطرس الذي اشتهر بسب الإسلام ونبيه صلى الله عليه وسلم، داعيًا إلى اتخاذ قرار بـ “إزاحته” من أستراليا، بعد أن ألحقت ممارساته العار بالأقباط المصريين في أستراليا، وجعلتهم يشعرون بالخزي تجاه ممارساته اللاأخلاقية وتصرفات أولاده المقيمين هناك.
    ومن ذلك، تلقي الأنبا دانيل شكوى في 10/5/1999 من فاتن عدلي خيري من شعب كنيسة القديس الأنبا إبرام بـ “برايتون” تشكو فيها من اعتداء القمص زكريا بطرس على ابنها جورج يوسف اسكندر “بأن وضع يديه بطريقه غير لائقة على أعضاء الطفل الحساسة والضغط عليها”.
    وقال إن والدة الطفل هددت آنذاك بالتقدم ببلاغ ضده إلى الشرطة الأسترالية، إلا أنه قام بتهدئتها، حتى لا يتسبب الأمر في فضيحة للكنيسة المصرية تتناقلها الصحف ووسائل الإعلام الأسترالية، مُذكّرًا الأنبا بيشوي بأنه سبق أن كشف عن تلك الواقعة له في رسالة سابقة بتاريخ 14/5/1999.
    وفي فضيحة ثانية ترجع إلى فبراير 2001م، يتهم الأنبا دانيل، زكريا بطرس بالدياثة، حينما قام باستضافة فتاة ليل داخل غرفة الملحقة بكنيسة القديس الأنبا إبرام، مدعيًا أنها فتاة مسلمة من إندونيسيا ليس لها مأوى بعد أن قام أهلها بطردها بسبب رغبتها في اعتناق المسيحية، وأن الكنيسة ستقوم بضيافتها إلى حين تدبير مسكن خاص لها.
    وكانت المفاجأة، عندما اُكتشف أن تلك الفتاة ليست مسلمة ولا تحمل الجنسية الإندونيسية كما ادعى، بل هي فلبينية تعمل بالبغاء، تقوم باصطحاب عشاقها إلى المسكن داخل الكنيسة بعلم القمص زكريا بطرس، وكان يأخذ مقابل منها، نظير ما تفعله غير مبال بحرمه بيت الله ولا أي شيء، كما جاء في رسالة أسقف سيدني.
    الفضائح المشينة لا تقتصر على القس المشلوح- المقيم في أستراليا منذ عام 1992- كما تكشف الرسالة، بل أن أولاده كان لهم نصيب منها، فابنته وتدعى جوليت أقامت ناديًا للعري بأستراليا، بينما أصبح ابنه بنيامين ملاحقًا من قبل الشرطة الأسترالية بسبب تورطه في تجارة المواد المخدرة، فيما يقوم ابنه بيتر بالدعوة إلى معتقدات غير أرثوذكسية.
    وفي ختام رسالته، ذكّر الأنبا دانيل، الأنبا بيشوي بأنه سبق وأن أخبره بالعديد من المشاكل الأخرى المتورط فيها القس المشلوح، وطلب منه والأنبا شنودة الثالث بطريرك الأقباط الأرثوذكس التصرف واتخاذ القرار حيال تصرفاته المسيئة للأقباط والكنيسة الأرثوذكسية، وختم قائلاً: “أنا لا أرغب في وجوده ولا حتى أي من شعب كنيسته”.
    وتبرأت الكنيسة مرارًا من زكريا بطرس ونأت بنفسها عن إساءاته المتكررة إلى الإسلام، علمًا بأنه سبق أن تعرض لعقوبة من الكنيسة المصرية في عهد البابا كيرلس، كما تعرض للتوقيف مرة ثانية لمدة ثماني سنوات ونصف خلال الفترة ما بين عامي 1978 و1987 بعد خضوعه لمحاكمة كنسية لم يكشف عن تفاصيلها، ويتردد أن سبب ذلك هو وردود معلومات فيها تمس عائلات كنسية.
    يذكر أن هناك ملفا صوتيا تتداوله العديد من الموقع على شبكة الإنترنت منسوبًا إلى الأنبا بيشوي يتحدث فيه عن زكريا بطرس، قائلا عنه، إنه “طول عمره صاحب مشاكل واتوقف سنة في عهد البابا كيرلس وتسع سنين في عهد البابا شنودة، واتنقل كذا مرة من كنايس لكنايس لكنايس وآخرها اتوقف لإنو ضرب واحد بالشلوت جابله عاهة مستديمة، في برايتون في إنجلترا”.
    ويقول تعليق مصاحب لهذا الملف الصوتي منسوب إلى أحد الأقباط المقيمين ببريطانيا، إن هذه الواقعة حدثت عندما انفعل زكريا بطرس بشدة على أحد الأقباط، بعد رفضه الرضوخ لطلبه بمواقعته جنسيًا داخل مكتبه بالكنيسة، بعد انتهائه من العظة التي كان يلقيها، فما كان منه إلا أن قام بركل ضحيته- الذي أصيب بحالة من الذهول الشديد- بكل قوته أسفل بطنه متسببًا في إصابته بعاهة مستديمة.

  1. No trackbacks yet.

أكتب تعليقا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: