الرئيسية > كشف زكريا بطرس > النصارى وشذوذ القُمص زكريا بطرس!؟

النصارى وشذوذ القُمص زكريا بطرس!؟

النصارى وشذوذ القُمص زكريا بطرس

النصارى وشذوذ القُمص زكريا بطرس الجنسي

أصيب نصارى العرب بصدمة كبرى حينما عُرضت وثيقة تثبت شذوذ القُمص زكريا بطرس، وكيف أنه تحرش بأحد الأطفال في أستراليا (وضع يديه وضغط على أعضائه الحساسة)، بالإضافة إلى قيامه بجلب عاهرة إلى الكنيسة! بحجة أنها تريد أن تصبح مسيحية.. وكان يأخذ مقابل منها نظير ما تقوم به من دعارة في الكنيسة!

بالطبع لم يستحمل النصارى هذا الخير المسيء (من وجهة نظرهم) لزكريا بطرس، فقام أحدهم بعمل موضوع ليرد به على ما جاء في تلك الوثيقة، وليثبت أنها مزورة وغير صحيحة.

الأستاذ محمود القاعود أورد ما قاله هذا الشخص (الكذاب) ورد عليه.

أقتباس:

ومن ضمن اعتراضات الأعباط السمجة على رسائل التهديد التى أرسلها ” أبو الزيك ” للراهب الذى اعتنق الإسلام ، الأخ الفاضل ” excopt “ ، هى أن الإيميل الذى وردت منه تهديدات زيكا :

Zk1@islameyat.com به فراغ بين zk1 وبين @

والعبطى المتخلف قام بعمل زوم لتضخيم الفراغ البسيط والقول بأنzk1 تم لصقها بإيميل islameyat الذى هو عنوان موقع القمص زيكو.

والفراغ الموجود طبيعى جدا لأن رقم 1 بالإنجليزية له بروز من الجانبين ، بحيث يحدث فراغاً بسيطاً .. فتبطل حجة الأعباط الواهية حول التشكيك فى صحة رسائل التهديد .. وكما قال الأخ except فإنه كان من الممكن أن يقوم بفبركة ألف إيميل لزكريا بطرس ، ليقول أنه يهدده .

كذلك فالأعباط يتحدثون عن ميل فى الوثيقة التى كتبها الأنبا دانيال وهذا يثبت كذب الوثيقة !!

حسناً يا أعباط إن كان ميل أى صورة تُسحب بجهاز ” سكانر ” دليلا على كذبها ، فهذا دليل على كذب أى صورة تنشر على النت لأن هناك ميلاً بالصورة ! ما أسخف الأعباط .

المضحك أن الأعباط يأخذون على وثيقة الأنبا دانيال أن بها أخطاءً إملائية !! الذين لا يستطيعون كتابة جملة واحدة صحيحة يتحدثون عن الأخطاء الإملائية !!

والموضوع لا يحتاج كل هذا من الأعباط .. فمعروف أن شخصاً مثل الأنبا دانيال يكتب الوثيقة بخط يده ، ثم يرسلها لسكرتيره الذى بدوره يعطيها للمجمّع الذى يجلس على الكمبيوتر ليكتبها ، ومن الطبيعى أن يحدث أى خطأ فى الإملاء أو النحو ، خاصة إذا كانت الكتابة تتم بطريقة سريعة .

الغريب أن العبطى الذى حاول تكذيب الوثيقة قال أن الوثيقة بها كلمة ” أرثودكسية ” والصحيح كلمة ” أرثوذكسية ” !! ويبدو أن هذا العبطى الجاهل لا يعلم أصول عقيدته .. فالصواب كلمة ” أرثودكسية ” لكن الشائع هى ” أرثوذكسية ” وبالإنجليزية : orthodoks

اعترض الأعباط أيضاً على محضر دعارة ” طاسونى “ زوجة زيكو ، وشككوا فى أن الأخ excopt كان راهباً ، لأنه كتب ” طاسونى ” هكذا ” طامسون “ !

والأخ الفاضل يكتب كما هو موجود فى الوثيقة نظراً لأن كاتب الشكوى خطه سيئ ، وقد كتبت أنا الاسم صحيح لأنى أعرف فضائح زوجته منذ مدة .. وعليه فالأخ كان يكتب كما هو موجود فى الصورة ، ولا يريد أن يحرّف فى كلمة واحدة ..

الأعباط لا يصدقون حتى الآن أن ” أبو الزيك ” قواد وشاذ جنسياً ، وأن زوجته تعمل فى الدعارة وأن ابنته ” جوليت ” زانية .. ويكذبون أشياءً لا تقبل التكذيب .. كأن يرى الناس الشمس ، فيخرج سفيه ليقول لا أرى الشمس!

تعقيب: لا أعلم لماذا يشكك النصارى في هذه الوثيقة؟ أوليس أنبيائكم قد زنوا وفعلوا أكثر من هذا؟ لماذا لا ينطبق نص “الجميع زاغوا وفسدوا معا.ليس من يعمل صلاحا ليس ولا واحد.” * على زكريا بطرس وعائلته؟ أم أنهم أعلى شأن من الأنبياء عندكم؟

  • شكر خاص للأستاذ محمود القاعود على جهده الواضح في الدفاع عن أشرف خلق الله محمد – صلى الله عليه وسلم – وكشفه لحقائق كثيرة وخطيرة لهذه الشرذمة.
  • خبر شذوذ زكريا بطرس نُشر على عدة جرائد، مثل: المصريون، الفجر.

* رومية 12:3

Advertisements
  1. لا توجد تعليقات حتى الأن.
  1. No trackbacks yet.

أكتب تعليقا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: