الرئيسية > كشف زكريا بطرس > السقوط العظيم لأسطورة زكريا بطرس!؟

السقوط العظيم لأسطورة زكريا بطرس!؟

botros

كتبه/ سنايبر

سقطت أسطورة النصارى العُظمى “زكريا بطرس”.. سقط من كان يتكلم عن عرض أشرف خلق الله محمد- الصادق الأمين – صلى الله عليه وسلم .. سقط من كان يتهم القرآن بأنه ليس وحيا من عند الله.. سقط من كان يفتري كذباً وزوراً على أمهات المؤمنين.. سقط من سرق العلقة ووضعها في كتابه.. سقط من كان يقول أن الحج حفلة جنس جماعي.. سقط من تهرب من مناظرة علماء المسلمين.. سقط من تهرب من أطفال المسلمين.. سقط من أخترع وثيقة “بحيرا” المزورة.. سقط من وصف ألهه أنه في الحمام.. سقط من قال أنه مستعد أن يعبد بقرة.. سقط مُخرج تمثيليات التنصر والعبور إلى المسيحية.. سقط مُنتج أفلام العاهرات.. سقط صاحب اللسان البذيء.. سقط من كان يحاول إسقاط الإسلام بكذبه.. سقط إله النصارى – زكريا بطرس – الذي يعبدونه من دون الله.

سقط بوثائق الكنيسة، التي أثبتت أنه: شاذ – مغتصب أطفال – يجلب العاهرات إلى الكنيسة من أجل المال – منظم إلى كنائس الشواذ . لم ولن يجرأ على الخروج في فضائيته لإنكار أي شيء، لأنه يعرف أن هذه الوثائق صحيحة مليار بالمئة.

سقط مُفند الإسلام الأول (المجهول)، ولم يعد له سوى أن يرجع إلى جحره العفن الذي خرج منه ليسب الإسلام ورسوله محمد صلى الله عليه وسلم.

صدق الله عز وجل عندما قال:

قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللَّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنْصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُؤْمِنِينَ (سورة التوبة: 14)

Advertisements
  1. مسلم
    أغسطس 28, 2009 عند 2:54 م

    …..حوار مسيحي مع نفسه تحت شجرة الجميز…..
    -من نحن؟؟
    -المسيحيين
    -من نعبد؟؟
    -نعبد يسوع
    -ماذا نحن؟؟
    -ابناء الله
    -ما هو كتابنا؟؟
    -الكتاب المقدس
    -اي كتاب؟؟
    -هم حوالي مليون كتاب اختار اللي يعجبك المهم يكون ع الغلاف كلمة المقدس
    -ماذا يميزه عن القران مثلا؟؟
    -يووووووووووووه كتير,القران كتاب رجعي اما كتابنا فيه نشيد الانشاد كلام الله الاقوى من مليون مصنع فياجرا.
    -اذن اي اية في الكتاب المقدس قالت ان المسيح ابن الله؟؟
    – هاه……
    -طيب اي ايه في الكتاب المقدس وصفت طريقة الصلاة مثلما نصليها على شكل الصليب؟؟
    -هاه……

    -طيب طريقة صلاة المسلمين الوحشين مذكورة في كتابهم و رسولهم قاللهم صلوا كما رايتموني اصلي احنا فين اتذكرت طريقة صلاتنا واكيد احنا مش بنصلي زي يسوع ما كان بيصلي لانه اولا مش معقول هيصلي لنفسه ثانيا ماكانش لسه اتصلب عشان الصلاة تبقى بالصليب ما هو بعد الصلب ما بقاش معانا؟؟
    -هاه…….
    -طيب الاب والابن و الروح القدس فيهم واحد الاصل و الاتنين التانيين جم منه يعني اتخلقوا زي ما اتخلقت كل حاجة تانية يبقى احنا كده المفروض نعبد كل حاجة يبقى ليه مانعبدش بس الاصل وليه بنعبد الفروع المخلوقة؟؟
    -هاه………
    -انت هاتكفر ولا ايه قوم من جنبي ما تقعدش معايا ..يقطع قعدتك عالجميز.

  2. عااقل
    أكتوبر 20, 2009 عند 12:51 م

    يقولون عن المتنصر أو المتنصرة عبر أو وعبرت . فهل تم الرشم ومن ابن المحظوظة الفاعل (المفعول به معروف). ثم هل المقصود ب عبر هو ما جاء فى نشيد الأنشاد. اقرأ معى وحاول أن تجد كلمة (عبر) فى هذا النص المقدس جدا جدا:
    قَدْ خَلَعْتُ ثَوْبِي، فَكَيْفَ أَلْبَسُهُ؟ قَدْ غَسَلْتُ رِجْلَيَّ، فَكَيْفَ أُوَسِّخُهُمَا؟ 4حَبِيبِي مَدَّ يَدَهُ مِنَ الْكَوَّةِ، فَأَنَّتْ عَلَيْهِ أَحْشَائِي. 5قُمْتُ لأَفْتَحَ لِحَبِيبِي وَيَدَايَ تَقْطُرَانِ مُرًّا، وَأَصَابِعِي مُرٌّ قَاطِرٌ عَلَى مَقْبَضِ الْقُفْلِ. 6فَتَحْتُ لِحَبِيبِي، لكِنَّ حَبِيبِي تَحَوَّلَ وَعَبَرَ. نَفْسِي خَرَجَتْ عِنْدَمَا أَدْبَرَ. طَلَبْتُهُ فَمَا وَجَدْتُهُ. دَعَوْتُهُ فَمَا أَجَابَنِي. 7وَجَدَنِي الْحَرَسُ الطَّائِفُ فِي الْمَدِينَةِ. ضَرَبُونِي. جَرَحُونِي. حَفَظَةُ الأَسْوَارِ رَفَعُوا إِزَارِي عَنِّي. 8أُحَلِّفُكُنَّ يَا بَنَاتِ أُورُشَلِيمَ إِنْ وَجَدْتُنَّ حَبِيبِي أَنْ تُخْبِرْنَهُ بِأَنِّي مَرِيضَةٌ حُبًّا.

  3. فبراير 23, 2010 عند 8:13 ص

    اولا ده مش اسطورة ده شخصية هبلة واقل من الحيوان والله العظيم لو قدامى مستعد اتبول فى وشه الوحش ابن ال………

  1. No trackbacks yet.

أكتب تعليقا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: