زكريا بطرس ابن من؟

botros

بقلم/ سنايبر

آن الأوان أن نسأل القُمص اللوطي زكريا بطرس عن نسبه، وهل فعلا أنه نتج عن زواج شرعي؟ أم أن أباه الأصلي قد زنى بإحدى العاهرات ونتج عن ذالك مجيئه هو؟.. سؤال صعب حقيقة.. ولكنه أتى في وقته المناسب، خصوصا بعد أنتشار وثائق شذوذ هذا المخنث، الذي كان يطبق نشيد الأنشاد وحزقيال على أحد الأطفال الأبرياء في كنيسة من المفترض أن تكون مقدسة عنده..! والذي كان يجلب العاهرات إلى ذالك المكان المقدس، من اجل اغتنام الأموال..! والذي أخرج زوجته العاهرة “طاسوني” بكل برود من قسم الشرطة بعد ضبطها وهي تمارس الزنى، من دون أن يطلقها كما أمره بذالك كتابه المقدس..!

ليس هدفنا التشهير بالآخرين، لكن نستغرب من وجود أشخاص أقذار كهذا القُمص، ممن يشككون في نسب أشرف خلق الله محمد – صلى الله عليه وسلم – الذي لم يتجرأ أحد ممن عاصروه من المشركين والكفار على أن يتقولوا هذه الأكاذيب عليه، وأن يقولوا على السيدة أمنة هذا الكلام، الذي لا يخرج إلا من اللقطاء، فنسب الرسول معروف بين سائر العرب، وهو كالتالي:

“محمد ابن عبد الله بن عبد المطلب بن هاشم بن عبد مناف بن قُصَيِّ بن حكيم بن مُرّة بن كعب بن لُؤيِّ بن غالب بن فِهْر بن مالك بن النَّضْر بن كِنانة بن خُزَيْمَة بن مُدْرِكَة بن إلياس بن مُضَر بن نِزار بن مَعَدِّ بن عَدْنان.”

أما أنت يا زكريا بطرس، فمن الواضح أنك تعاني من مشكلة معرفة نسبك، لذا أنصحك بعمل اختبار “DNA”الحمض النووي – للتأكد من ذالك… وحالما تنتهي، نرجو منك عمل حلقة بعنوان “زكريا بطرس ابن من هو” وخبرنا عن نسبك الذي أكتشفته.. ومن هو سعيد الحض الذي زنى بأمك..؟ ومن هي يا تُرى..؟

Advertisements
  1. سبتمبر 7, 2009 عند 10:27 ص

    ان الله يدافع عن الذين أمنوا… فهذا حال المؤمنين فما بالكم بسيد المؤمنين محمد صلى الله عليه واله وسلم
    ان أكرمك عند الله اتقاكم… فاذا كان الأنبياء هم اتقى البشر والرسل فضلوا بالرساله وأولى العزم الخمسه محمد وابراهيم وموسى وعيسى ونوح افضل الرسل ومحمد وابراهيم افضل الخمسه ومحمد افضل الاثنين فيكون محمد صلى الله عليه وسلم افضل مخلوق وهو اتقى البشر وهو أكرم انسان على الله وهوأعبد انسان لله فهو مراد الله من خلقه

  2. فبراير 23, 2010 عند 8:23 ص

    بتحليل دم زكريا بطرس وأخذ عينة منه وفحصها بال DNA ثبت أن زكريا بطرس من نفس سلالة بولس الكذاب ولكن بعد بولس إلى الآن لم يعلم له أم ولا أب ولا جدة ولا جد فهو من نسل زوانى أبا عن جد..وقد أكدت الأبحاث والتحاليل الطبية أيضا أن زكريا بطرس ناتج عن بويضة ملقحة بحيوان منوى لخنزير وحيوان منوى لقرد ولذلك فملامحه لا تدل على وجود عقل بشرى..وبتحليل أبنائه تبين أنهم أبناء زنى محارم لوجود علاقة بين زكريا بطرس (الشاذ) مع شنودة (الهربز)وكانت النتيجة حمل طاسونى الكاذب والأم الحقيقية هى زكريا بطرس من شنودة (الهربز) ما عدا الأبن الأصغر فهو من زنى محارم أيضا ولكن بين زكريا بطرس وأمه العاهرة

  3. tre-emme
    مارس 1, 2010 عند 1:47 م

    هذا الخنزير الشاذلابد من اعدامه في ميدان عام رميا باقذر الاحذيةحتى يكون عبرة لغيره من الاوباش الاوساخ الذين لاهم لهم الا التعرض لرسول الله صلى الله عليه وسلم اشرف الخلق واكرمهم على الله كبرت كلمة تخرج من افواههم ان يقولون الا كذبا.

  1. No trackbacks yet.

أكتب تعليقا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: