الرئيسية > كشف زكريا بطرس, الكنيسة والقساوسة, الحرب ضد الإسلام > زكريا بطرس والكتب الإسلامية.. وردود المسلمين!

زكريا بطرس والكتب الإسلامية.. وردود المسلمين!

بقلم/ سنايبر

كثيراً ما نقرأ تعليقات من النصارى هنا في المدونة بشكل خاص وعلى الإنترنت بشكل عام وموضوع الردود على القُمص زكريا بطرس وكلامه عن الإسلام ليل نهار على فضائية “الحياة” أو على برنامج البالتوك؟ ففي الحقيقة أن هذا الرجل بكذبه وتدليس شوه صورة الإسلام عند هؤلاء البسطاء من النصارى، الذي يجلسون أمام الشاشة ويهللون ويفرحون كونه يستشهد من الكتب الإسلامية ضد المسلمين أنفسهم.. ولا يكتفي بذالك بل ويذكر رقم الصفحة والجزء أيضاً؟!.. لم يخطر على بال هذا النصراني إنه لا يمتلك هذه المراجع الإسلامية ليتأكد من صحة هذا الكلام، بل يتحدانا للرد بقصد إننا عاجزون عنه لا بقصد المعرفة وإظهار الحق له ولغيره، وحتى وإن عرف أن أبوه يكذب ويدلس وما هذا بحق فإنه سيردد نفس الأسطوانة مرة أخرى: “ردوا على أبونا زكريا بطرس!؟” فالنصراني بطبعه متحيز لمن يخدم مصلحته، ولا فرق إن كان حقاً أم باطلاً!! وبالطبع نقد الإسلام يخدم مصلحته فهذا سيجعل أعداد تتنصر حتى لو بالكذب والتحريف. ومن طرف أخر نجد أن القُمص زكريا بطرس نفسه يطالبنا بالرد، ويطالب شيوخ الإسلام تحديداً بذالك، شأنه شأن النصراني البسيط المضحوك عليه، ولكن الفرق إنه يعلم إنه مدلس ولا يقول بالحق كله، بل يخفيه خشية أن يُفضح وُيكشف أمره، وقد حصل هذا فعلاً عندما أدعى أن كلمة “العلقة” وردت في كتابه المقدس وأن القرآن الكريم سرقها.. وغيرها الكثير والكثير، فعثراته كبيرة وعديدة.

وقبل أن نعرض الردود الكاملة على المواضيع التي طرحها القُمص زكريا بطرس، نوضح للقراء الكرام إنه هرب من المُناظرة أكثر من مرة، وكان يصدر كلابه الضالة من أمثال رشيد المغربي – كما يسمي نفسه – ليعلنوا رسمياً هروب المشايخ من القُمص بعمل مكالمات معهم ومنتجتها ووضعها للنصراني البسيط ليخدعوه بها، ويقولوا له أن شيوخ الإسلام يتهربون من أبونا “فاضح الإسلام”!!؟ ومن أهم الشخصيات الإسلامية التي دعته وتحدته للمُناظرة العلانية، هي:

  • الأستاذ وسام عبد الله (مدير غرفة الحوار الإسلامي المسيحي على البالتوك) الذي طلب منه الُمناظرة في المسيحيات أكثر من مرة، وهرب منه!
  • الدكتور منقذ السقار. الذي دعاه للمُناظرة في تسجيل صوتي، وتمت مراسلات بينه وبين الخروف رشيد المغربي لتحضير المُناظرة، إلا أن الخروف الضال هرب هو وأبوه واعلنوا هروب الشيخ منهم!
  • الشيخ عبد الرحمن الدمشقية. الذي دعاه أيضاً في تسجيل صوتي منشور على الإنترنت وحدد مواضيع المُناظرة، ولا رد من أبو الشذوذ!؟
  • الشيخ محمد الزغبي. تقول عليه خرفان قناة الحياة واعلنوا هروبه الرسمي من المُناظرة، رغم إنه هو الذي طلبها من زكريا بطرس، لكن في شرعهم هو هروب رسمي؟! رد الشيخ عليهم بأكثر من مقطع وما زال يعلن المُناظرة، فهل يقبلون؟

فيا أيها النصراني المضحوك عليه، هذا هو حال أبوك العلامة زكريا بطرس.. لا يُناظر أحد، فهل تستطيع أن تجعله يناظرنا برجولة في أي موضوع إسلامي أو نصراني؟ أم أن القُمص لا يقدر على شرط “الرجولة” كونه… وأنت تعرف ما اعنيه! الإجابة متروكة لك…

أما الردود التي تطلبها منا، فلا أظنها تسركم جداً، كونها ثقيلة جداً عليكم وعلى قُمصكم، فهي تفضحه وتبين كذبه وتدليسه من الكتب التي يستشهد بها، وإليك يا من تبحث عن الردود هذا الموقع المتخصص الواسع في مواضيع الردود على أبوك زكريا بطرس وإثبات جهله بالدليل والبرهان: zakariahbotros.wordpress.com

فهل يجرؤ القُمص أن يفند ردودنا عليه ويعرضها على قناة الحياة؟ خاصةً إنها منشورة على موقع “يوتيوب” الذي يعرفه جيداً بل ويدخله!؟ ونحن في الانتظار، وما زال التحدي قائماً…

شكر خاص للدكتور وليد صاحب موقع فضح وتدليس زكريا بطرس.. نسال الله أن يبارك فيه.

Advertisements
  1. يوليو 8, 2010 عند 3:10 م

    فعلا فهدا الشخص اصلا جاهل وشاد وكداب مدا ننتضر منه فل يدهب هو ورشيد الى جهنم باكاديبهم وافتراتهم على الناس الغلابة والجاهلون به

  1. No trackbacks yet.

أكتب تعليقا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: