الرئيسية > كشف زكريا بطرس > زكريا بطرس ومناظرة في الشذوذ الجنسي

زكريا بطرس ومناظرة في الشذوذ الجنسي

موضوع المناظرة مع زكريا بطرس

بقلم / محمود القاعود

فى أواخر العام 2003م بدأ الخنزير الشاذ جنسياً سلبى زكريا بطرس ، بث برامجه المسيئة للإسلام عبر فضائية الحياة التنصيرية ، وكان يدعو شيوخ الإسلام أن يردوا عليه . بل ودعا شيخ الأزهر أن يحضر إلى الاستديو الذى يبث زيكو منه حلقاته فى لوس أنجلوس ليناظره .. ! كان القمّص الشاذ جنسياً يستغل ضعف الإمكانيات لدى المسلمين ، ليعايرهم بأن شيوخهم لا يقدرون أن يردوا عليه ! فهو يمتلك عدة فضائيات ويقف خلفه مجلس الكنائس العالمى و الكنيسة الأرثوذكسية المصرية ، بالإضافة لملايين الدولارات التى تسمح له بنشر بذاءاته من خلال عشرات المواقع والمنتديات والغرف الصوتية .. بينما كل ما يصدر عن المسلمين مجرد عمل فردى تطوعى لا ترعاه مؤسسة إسلامية كـ الأزهر الشريف أو رابطة العالم الإسلامى ، ولا توجد فضائيات إسلامية ترد عليه .. فقط بعض المنتديات والمدونات وعدة غرف صوتية وبعض البرامج العابرة فى بعض الفضائيات الإسلامية ..

هذه الخلفية كانت تعطى زيكو الجرأة أن يطلب المناظرة من علماء الإسلام ، بل ويضع شروطاً للمناظر ويشترط أن يكون خريج الأزهر وأن يكون متمتعاً بأدب الحوار ومتخصصاً تخصّصاً علمياً دقيقا !

مع ظهور موقع اليوتيوب فى العام 2005م وبداية العمل فيه ، بدأ المسلمون فى عمل فيديوهات ترد عليه كبديل عن الفضائيات وكانت أقوى سلسلة فيديوهات تفضح زيكو للصديق العزيز ” إسلام “ صاحب مدونة ” الإسلام والعالم “ ، الذى فند فى عشرة أجزاء أكاذيب عديدة لـ زيكو .. بعدها انتهج العديد من الإخوة والأصدقاء السير على خطى الأخ ” إسلام “ وعمل فيديوهات تفضح القُمّص الشاذ ..

بدأ زيكو يتراجع عن طلب المناظرة ، لما لاحظه من فضائح كبيرة له فى اليوتيوب ، وصار يتهرب من المناظرات بحجج رقيعة وواهية للغاية ، حتى وصل به المطاف أن شبه المناظرات بـ الغزوات ، وأن المناظرة تشبه شخص يرتدى ” قميص مشجّر وبُلغة ” !

مع مرور السنوات انتشرت المنتديات والمدونات والمواقع والغرف الصوتية التى تفضح زيكو وأكاذيب النصارى ، وصار اليوتيوب بمثابة فضائيات بديلة .. بل إنه أفضل .. ويتمتع بجماهيرية عريضة ، جعلت الخنزير الشاذ زيكو يتآمر على القنوات التى تفضحه بادعاء حقوق ملكية الفيديوهات التى تبث من خلالها !

ومنذ العام 2003م حتى العام 2010م يعرض العديد من الشيوخ والعلماء وطلاب العلم ، المناظرة على جناب القُمّص الورع ” البسكلتة “ دون جدوى . لذا فإنه من العبث أن يعرض عليه أى مسلم المناظرة .. فالمناظرة لـ زيكو تشكل كارثة كبرى ..

وإن كان البعض يصر على عمل مناظرة فتكون فى موضوع من تخصص القُمّص الورع زكريا بطرس .. فهو لا يعرف أى شئ فى الإسلام .. ولا يعرف أى شئ فى عقيدته .. ما يعرفه جيدا جناب القُمّص هو ” الشذوذ الجنسى السلبى “ و ” القوادة “ و ” اغتصاب الأطفال “ ..

وعليه يكون موضوع المناظرة المطروح على زيكو هو :

هل زكريا بطرس شاذ جنسياً سلبى ؟

موضوع آخر :

زكريا بطرس قوّاد أم مغتصب أطفال ؟

موضوع ثالث :

هل أولاد طاسونى هم أولاد زكريا بطرس ؟

موضوع رابع :

لماذا قام زكريا بطرس بضرب أحد الأقباط بـ الشلوت ؟

موضوع خامس :

لماذا قام زكريا بطرس بخلع الجلابية والبنطلون فى كنيسة برايتون ؟

هذه هى الموضوعات التى يجب أن يتم طرحها عليه لتكون موضوع المناظرة .. فمثل هذا الخنزير الشاذ لا يصلح لعمل مناظرة فى أية عقيدة .. فيجب أن نخاطبه بما يفهمه .. ونعده بأن المناظرة عن شذوذه الجنسى السلبى ستكون عن طريق الهاتف حتى لا يتم اختطافه من ” لوس أنجلوس “ كما يزعم وأن يكون المناظر متخصصاً فى علم الوثائق وعلم البناطيل ، حتى يستطيع ترجمة وثيقة الأنبا دانيال أسقف سيدنى ، ووثيقة مجند قسم شرطة العجوزة ووثيقة مطران الكلدان فى أمريكا .. وحتى يستطيع معرفة السبب الذى جعل زيكو يخلع البنطلون من أجل الكرازة !


Advertisements
  1. مايو 19, 2010 عند 6:46 ص

    بوركت اخي الكريم سنايبر وسلمت يمينك فو الله لايستحق هذا المهرطق ابو العربي الشاذ مجرد الوقت الذي يصرف في سماع غبائه وكذبه الله المستعان.برجاء اخي تعديل كتابه لفظ الجلاله لاني كتبت تلك الكلمات من موبيل
    ______________
    وإياك أخي الكريم.. لفظ الجلالة صحيح.. بورك فيك.

  2. عائشة
    مايو 26, 2010 عند 12:16 م

    الاخ الكريم سنابير,لله درك .ولى سؤال عند الاخوة القبط ,ما سبب حبكم لزكريا جرجس .لم أخطأ فى الاسم فبطرس ليس أبوه الحقيقى.لان امه كانت تتبع أسلوب طاسونى زوجته أى حسب كتابكم المقدس فرجت رجليها لكل عابر,المهم سؤالى هو.سبب حبكم له هو.كونه شاذ سلبى أم قواد على زوجته أم ديوث على ابنته جولييت .عفوا ابنة زوجته.ام لكل هذا .بعد موضوع برسوم المحروقى وزناه مع …5 سيدة قبطية فى الصعيد وليس فى المدن ولم نسمع عن حالة طلاق واحدة بسبب هذا رغم أن الفضيحة كانت علنا.أعتقد ان اجابة سؤالى واضحة وسلامى للرجالة الفرى

  3. almnsy
    ديسمبر 31, 2010 عند 2:59 ص

    حسبي الله ونعم الوكيل فكل ظالم

  4. almnsy
    ديسمبر 31, 2010 عند 3:01 ص

    لك يوم يا ظالم

  5. أغسطس 23, 2011 عند 10:41 ص

    السلام عليكم نحن الان في عام2011 وقد توقف هزا الكازب عن بث تلك البرامح المخنزره ولكن نريد محاكمه هزا الوغد بحق 10 سنين تطاول علي اشرف انسان عرفته الدنيا وبالنسبه لاخطر اتهام قاله للنبي عليه صلوات الله وسلامه هزا له حساب خاص اما من الاكازيب التي كنت اسمعها هي ان النصاري يعارضون زكريا بطرس اين هزا انا اجد من بين كل 100000نصراني واحد فقط من يعارضه وهزا نادر جدا لان المسيحيه قائمه علي عقيدتي الكزب والسب كل النصاري بهزه الطريقه ومع كل اسف النصاري اجمع يصدقوه لسبب انه معه المراجع الاسلاميه فانه عندما يعرض الكتاب بكل جراه يظهر الغلاف فقط ويقص نصف الكلام ويزور في المعاني وياتي بما كل ما هو منكر جدا ويستشهد به لكن مطلبنا هو محاكمه هزا الوغد بالحكم الزي نطلبه نحن والسلام عليكم ورجمه الله

  1. No trackbacks yet.

أكتب تعليقا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: