الرئيسية > الكنيسة والقساوسة, الحرب ضد الإسلام, شتائم وسب النصارى > محاكمة شنودة الثالث.. حملة إلكترونية كبيرة على فيس بوك

محاكمة شنودة الثالث.. حملة إلكترونية كبيرة على فيس بوك

الإخوة الكرام
سلام الله عليكم ورحمته وبركاته
انطلقت بفضل الله تعالى أكبر حملة تاريخية من أجل محاكمة شنودة الثالث بابا النصارى الأرثوذكس ، لمحاكمته على تعرضه للإسلام والدعوة لحذف آيات قرآنية كريمة وتأييده القمص الشاذ جنسيا زكريا بطرس وتحريكه لمظاهرات نصارى المهجر من أجل احتلال مصر عسكريا وعمل وطن قومى للنصارى .
الحملة دشنها الداعية الشيخ عصام مدير وانضم لها حتى الآن ألف وخمسمائة فرد غالبيتهم يطالبون بمحاكمة شنودة بتهمة الخيانة العظمى ، ونسبة منهم تطالب بنفيه من مصر وعزله من منصبه ..يقول الشيخ عصام فى تعريفه بالجروب :

أول حملة الكترونية عربية اسلامية تطالب مصر وجامعة الدول العربية باعتقال ومحاكمة رأس الكنيسة الأرثوكسية المصرية (نظير جيد) المعروف بالبابا شنودة لعدة أسباب وجيهة نعرضها في هذه المجموعة التي تريد حشد همة وطاقات المسلمين للتقدم بعريضة الاتهام من أدلة وبراهين تدين المحرض الأول على الفتنة الطائفية في أرض الكنانة.
في مقدمة هذه الأسباب ثبوت تورط شنودة في سب وشتم رسول الله وقذف أعراض زوجاته رضوان الله عليهن.
والتحريض على اعتقال وتعذيب المسلمات الجدد والتسبب في قتل اختنا وفاء قسطنطين في دير وادي النطرون طيلة اربع سنوات ظلت حبيسة فيه.
وأخيراً وليس آخراً، قام أتباع وقساوسة شنودة بجمع تواقيع مليونية للمطالبة بحذف نصوص القرآن الكريم من مناهج التعليم المصرية وفي ذلك منتهى التطاول من شنودة على كتاب رب العزة.
لمطالعة المزيد على هذا الرابط بعنوان “لماذا تجب محاكمة شنودة؟”

http://is.gd/8NsdM
إدارة الفيس بوك حجبت الجروب خمس مرات حتى الآن ، وبفضل الله عاد مرة أخرى .. إشتراك الجميع مهم جدا من أجل تدعيم الجروب الذى أفزع النصارى فى مصر وتكتمت صحف ساويرس خبره حتى لا يروجوا له ..
كل من يحب الله ورسوله يشارك فى هذا الجروب نريد أن نتخطى العشرة آلاف بمشيئة الله تعالى :
هذا رابط الجروب

http://www.facebook.com/group.php?gid=308920693779
ورجاء من كل من يقرأ أن ينشر هذا الخبر فى المنتديات والمدونات والصحف ، وجزاكم الله تعالى كل خير

_________

انتهى كلام الأستاذ محمود القاعود، أحد المساهمين في هذه الحملة. للمشاركة في نشر الحملة على فيس بوك باستطاعتك وضع أحد هذه البنرات (حسب اختيارك) في موقعك أو مدونتك أو على منتداك.


أو اضغط على الصورة التالية لنشر الموضوع عبر المواقع الاجتماعية أو البريد الإلكتروني:

Bookmark and Share
Advertisements
  1. أبريل 9, 2010 عند 6:29 م

    الخزي والدمار للدجال العجوز

  2. يونيو 17, 2010 عند 6:22 م

    حاكموا حفيد بطرس الناسك ققد عنه قناع الحكمة الزائفة

  3. يناير 6, 2011 عند 2:08 م

    يوم الثلاثاء 27 يوليو 2010م .. أعلنت كنيسة اليوم السابع فى عددها الأسبوعى الورقى عن نشر رواية بعنوان ” محاكمة النبى محمد “ لكويتب زنيم مجهول .. وتابعت الجريدة أن من ضمن فصول الرواية فصلا بعنوان ” الأسرار الحمراء لعلاقة محمد بالنساء “ ! و محمد المقصود فى هذا العنوان الحقير ليس موظفا أو وزيرا أو صحافيا أو رئيسا .. إنهم يقصدون أشرف خلق الله أجمعين الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم .. يقصدون أمير الأنبياء وسيد البشرية جمعاء ..

    على موقعها الإليكترونى ، كانت ” اليوم السابع “ تنشر الخبر بالبنط الأحمر العريض فى صدر الموقع ، وتعتبر هذه الجريمة عملا رائعا سيضعه كل مسلم فى مكتبته ليرد على ما يثيره الغرب عن الرسول الكريم !

    وبالقطع كان المتنصر خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع قد تلقى أمراً من قيادة كنسية بنشر رواية هذا الكويتب المجهول ، حتى ينتقل سب رسول الله من غرف البال توك التى يمولها شنودة الثالث ، إلى الصحف المصرية ، وللتمويه على قضية خطف الشهيدة ” كاميليا شحاتة “ زوجة كاهن دير مواس التى اعتقلتها الكنيسة وقتلتها وأعلن الأنبا موسى يوم الجمعة 30 يوليو 2010م أنها لن تظهر مطلقا .. أى بالبلدى : اقروا الفاتحة على روحها .

    عندما احتج الناس ، وعندما افتضح أمر المتنصر خالد صلاح .. تراجعت الجريدة فورا عن نشر رواية المعتوه الذى أكاد أجزم أنه كتب هذا العهر داخل أحد الكباريهات التى يرتادها بشهادته هو على نفسه فى كتاب يدعى ” لذة الخيانة ” ..

    السؤال الآن : هل كانت اليوم السابع تجرؤ أن تنشر مثل هذا العنوان بحق شنودة الثالث ؟؟ وهل كان يجرؤ المتنصر خالد صلاح على كتابة هذا المانشيت الأحمر العريض فى عدده الأسبوعى : الأسرار الحمراء لعلاقة شنودة الثالث بالنساء ؟؟

    بالقطع لم يكن ليجرؤ .. ومن أجل ذلك أكتب هذا الدفاع عن ” قداسة البابا شنودة الثالث “ فى إطار قالب تخيلى داخل رواية ” محاكمة شنودة الثالث “ حتى نواجه اتهامات الغرب ، فعلينا ألا ندفن رؤوسنا فى الرمال ونهرب من الواقع وما يُقال عن قداسة البابا شنودة فى الغرب ، وأنا على ثقة أن قداسة البابا سيضع هذا الدفاع فى مكتبته فور قراءته وربما فى مكان آخر لا أستطيع ذكره .

    من المعروف أن شنودة الثالث كان له ” سوّاق “ .. لمّح الكثير من الناس إلى العلاقة الشاذة بين هذا السوّاق وبين شنودة .. فجأة أصدر شنودة قرارا بجعل هذا السوّاق ” أنبا “ وراعى لإحدى الإيبراشيات الكبرى ! .. كان شنودة يقوم بالدور السلبى أثناء ممارسة الشذوذ الجنسى .. قضى شنودة العديد من الليالى الحمراء فى حضن ” السوّاق “ الخصوصى ، الذى كان قداسة البابا بمجرد رؤيته يقوم بفتح رجليه أتوماتيكيا .. استمر الشذوذ واللواط سنوات عديدة ، حتى أصيب قداسة البابا بمرض ” الهربس زوستر “ .. الإيدز الذى لا يصيب سوى الشواذ جنسيا .. ، وكان قرار الأطباء الحكيم بمنع هذه العلاقة فورا .. وأن يقتصر شنودة على استخدام الأدوات الصناعية الأخرى .. كان القرار بمثابة طوق النجاة لهذا الأسقف البائس الذى أجبره شنودة على طرق مؤخرته طوال سنوات عديدة ..

    وكان القرار أيضاً بمثابة صدمة عصبية لـ شنودة الذى لجأ إلى العادة السرية التى كان يمارسها أيام رهبنته وإقامته فى المغارة ..

    قد يأخذ البعض على قداسة البابا شنودة ممارسته الشذوذ الجنسى ، ولهؤلاء الجهلاء نقول .. أن هذا هو ما يدعو إليه الكتاب المقدس : ” ثم دعا كل الجمع وقال لهم : اسمعوا مني كلكم وافهموا ليس شيء من خارج الإنسان إذا دخل فيه يقدر أن ينجسه ، لكن الأشياء التي تخرج منه هي التي تنجس الإنسان إن كان لأحد أذنان للسمع ، فليسمع ” ( مرقص ص 7 : 14 – 16 ) .

    أى أن قداسة البابا المعظم يلتزم بتعاليم كتابه ، ولا توجد قوة على وجه الأرض تجبره أن يتخلى عن تعاليم كتابه ..

    والشبهات التى تنتقص من قداسة البابا شنودة لا قيمة لها لأنه شاذ يتمتع بحكمة وحنكة وبعد نظر . وغير ذلك فهو بابا العرب ، وإن خصصت إدارة جائزة نوبل فرعا للشذوذ الجنسى فإن قداسته أول من سيحصل عليها ..

    هذا فصل من رواية ” محاكمة شنودة الثالث “ التى تزيل جميع الشبهات التى تثار حول قداسة البابا بأسلوب منطقى علمى رصين ، وعلى كل قبطى أن يسارع إلى وضعها فى مكتبته الخاصة وتحت ” المخدة ” عند النوم . فهذه الرواية هى أكبر دفاع عن قداسة البابا شنودة الثالث الذى يشوه الغرب صورته . كما تعرض الرواية لفصول منها :

    ما سر نظر شنودة إلى مؤخرات النساء ؟؟ حقيقة طرد شنودة من الجيش المصرى لأنه شاذ جنسيا . هل شنودة ابن زنا ولقيط ؟؟ وغيرها من ” الأمور الفكرية “ التى كان يجب على حضرات القساوسة الأفاضل أن يردوا عليها ، حتى لا ” يُدوّدو “ شعب الكنيسة ضد قداسة البابا .

  1. No trackbacks yet.

أكتب تعليقا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: