زكريا بطرس عميل أمريكي

لحساب من يعمل زكريا بطرس ؟؟

بقلم / محمود القاعود

يخطئ من يظن أن ملف زكريا بطرس وما به من فضائح ومخازى لا قيمة أو أهمية له .. ذلك أن زكريا بطرس يعمل بأمر صريح ومباشر من شنودة الثالث بطريرك النصارى الأرثوذكس .. وهو الذى يوفر له الحماية ويرفض يشلحه ، ويتحدى مشاعر الأمة الإسلامية جمعاء بصفاقة وخسة ووقاحة غير مسبوقة ، بل ويؤيد كلامه الداعر الشاذ ويعتبره ” أمور فكرية ” ! ولنا أن نقارن الوضع إن أتى شيخ مسلم وظل يتحدث من خلال فضائية إسلامية طوال سنوات عن شذوذ يسوع الجنسى وأن يقذف مريم بالإفك ثم يخرج شيخ الأزهر ليسمى هذا الكلام ” أمور فكرية “ .. ترى ما هو الموقف حينها من شيخ الأزهر ؟؟

شذوذ شنودة سمح لنفسه الوضيعة أن تؤيد سب وشتم الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم فى حواره مع عمرو أديب يوم الثلاثاء 5 يناير 2010م .. والمضحك أنه ادعى عدم معرفة عنوان ربيبه الشاذ جنسيا سلبى زكريا بطرس وكأنه لو عرف العنوان سيشلحه !

وها هو عنوان زكريا بطرس الذى هو فى الواقع خلية تابعة للكنيسة المرقصية يمولها شنودة وينفق عليها ويرعاها :

LOT 51 OF TRACT NO 4037 IN THE CITY OF HUNTINGTON BEACH COUNTY OF ORANG STATE OF CALFORNA .

51 قطعة رقم 4037 – شاطئ هنتينجتون – مقاطعة أورنج – ولاية كاليفورنيا

وهى نفس المنطقة التى يقيم فيها الأب يوتا مرقص عزيز الذى هدد الرئيس مبارك بالقتل من أمام البيت الأبيض وبتحريض من شنودة ، ذلك أنه لا يوجد قس أو قمص يجرؤ أن يتحدث بكلام لا يرضى عنه شنودة ..

ومن الواضح أن كاليفورنيا تشهد تجمعا للنصارى الأرثوذكس الذين يستخدمهم شنودة فى إعلان الحرب الصليبية على مصر وشعبها المسلم ..

لكن .. لحساب من يعمل زكريا بطرس الذى يتحرك كما يأمره شنودة ؟؟

هذا ما تجيب عنه الوثائق التى نقدمها لكم ، وتثبت أن زكريا بطرس يعمل لحساب المباحث الفيدرالية الأمريكية التى تموله منذ العام 2003م بمئات الآلاف من الدولارات كل عام على هيئة قروض يردها لهم فى العام 2033 م .. ومن العجيب أن زيكو صاحب شعار ” مجانا أعطوا “ الذى يتسول آلاف الدولارات من النصارى المغيّبين من أجل فتح فضائية جديدة ، يرفض تمويل فضائيته من القروض التى يأخذها بانتظام من المباحث الفيدرالية ، وهى كفيلة بعمل عشر فضائيات وليس فضائية واحدة .

زيكو فى حماية المباحث الفيدرالية وهو يهم بركوب سيارة مرسيدس يملكها من أحدث طراز


صورة من العقد الذى يثبت حصول زيكو على قروض بمئات الآلاف من الدولارات


عميلة المباحث الفيدرالية التى تعتبر الوسيط بين زيكو والمباحث

ANA LUCIA LOVECKY


Advertisements
  1. سهيل
    يوليو 23, 2010 عند 10:52 ص

    هذا الشخص شنودة المفروض على الاخوة في مصر والامة الاسلامية ان يتجاهلوه اعلاميا ولايعطوا له اهتمام كأنه ليس موجودا هكذا تحاربوا هؤلاء الاعداء اعداء الاسلام لان الاسلام في قلب كل مسلم هو نور لايستطيع احد من هؤلاء الشردمة اصلا ان يزعزع الشباب اويشككهم في دينهم لان كل مسلم يقرأ القرأن يعلم حقيقة الاسلام انه كتاب الله وانما المفروض على الاعلام ان يركزوا حملاتهم بتوجيه المسلمين وتعليمهم امور دينهم وتوفير برامج ودروس دينية تحصن بها الشباب المسلم بدون ذكر اسم هذا الجاهل والاهتمام بتفاصيل حياته اعلاميا , هذا يعبر عن راييي الشخصي نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يجعل كيدهم في نحورهم انه سميع مجيب

  2. سبتمبر 8, 2010 عند 7:08 ص

    ده امريكا هى اللى عملية لزكريا بطرس مش العكس

    والعميل شخص يتلقى تعليمات وزكريا بطرس تحركه العداوة لله والرسول والمسلمين جميعا

  3. فداك ابى وامى يا رسول الله
    مايو 26, 2011 عند 4:00 ص

    حسبى الله ونعم الوكيل
    ألم يجعل كيدهم في تضليل وأرسل عليهم طيرا أبابيل ترميهم بحجارة من سجيل فجعلهم كعصف مأكول

  4. أغسطس 31, 2011 عند 9:39 ص

    السلام عليكم بارك الله فيك استاذي العزيز ولكن فعلا الموقف خطير قد يكون توقف هذا الحيوان الاجرب عن نفث سمه عبر الفضائيات ولكن لم يتوقف حريق قلوبنا يجب علي التكتلات الاسلاميه المطالبه بمحلكمه هذا السافل بالحكم الذي نطلبه نحن وكل العاملين بقناه الموت والجهل ومن الاكاذيب التي اسمعها ان النصاري يعارضوه اين هذا فليروا التعليقات المسيحيه علي ابوهم زكريا ليروا مدي اعجابهم به كفي خداع كفي قول انهم يحبوننا كفي خداع كفي يصدقونه بحجه انه معه مراجع اسلاميه لا يعرفون انه يزور ويحذف بحيث يتلاءم مع حقائق دينه الهمجي والسلام عليكم

  5. أغسطس 10, 2012 عند 3:29 ص

    لوهناك أحد الإخوة يعرف أن إمام الكفر هذا فعل مثل مافعل برسوم مع6000 ألأف نصرانية فى مصر يخبرنا بارك الرب فيه و لا زيكو ليس تخصصه نساء

  1. No trackbacks yet.

أكتب تعليقا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: