الرئيسية > مقالات محمود القاعود, شنودة الثالث > الأسرار الحمراء لعلاقة شنودة الثالث بالنساء

الأسرار الحمراء لعلاقة شنودة الثالث بالنساء

بقلم/ محمود القاعود

يوم الثلاثاء 27 يوليو 2010م .. أعلنت كنيسة اليوم السابع فى عددها الأسبوعى الورقى عن نشر رواية بعنوان ” محاكمة النبى محمد “ لكويتب زنيم مجهول .. وتابعت الجريدة أن من ضمن فصول الرواية فصلا بعنوان ” الأسرار الحمراء لعلاقة محمد بالنساء “ ! و محمد المقصود فى هذا العنوان الحقير ليس موظفا أو وزيرا أو صحافيا أو رئيسا .. إنهم يقصدون أشرف خلق الله أجمعين الرسول الأعظم صلى الله عليه وسلم ..  يقصدون أمير الأنبياء وسيد البشرية جمعاء ..

على موقعها الإليكترونى ، كانت ” اليوم السابع “ تنشر الخبر بالبنط الأحمر العريض فى صدر الموقع ، وتعتبر هذه الجريمة عملا رائعا سيضعه كل مسلم فى مكتبته ليرد على ما يثيره الغرب عن الرسول الكريم !

وبالقطع كان المتنصر خالد صلاح رئيس تحرير اليوم السابع قد تلقى أمراً من قيادة كنسية   بنشر رواية هذا الكويتب المجهول ، حتى ينتقل سب رسول الله من غرف البال توك التى يمولها شنودة الثالث ، إلى الصحف المصرية ، وللتمويه على قضية خطف الشهيدة ” كاميليا شحاتة “ زوجة كاهن دير مواس التى اعتقلتها الكنيسة وقتلتها وأعلن الأنبا موسى يوم الجمعة 30 يوليو 2010م أنها لن تظهر مطلقا .. أى بالبلدى : اقروا الفاتحة على روحها .

عندما احتج الناس ، وعندما افتضح أمر المتنصر خالد صلاح .. تراجعت الجريدة فورا عن نشر رواية المعتوه الذى أكاد أجزم أنه كتب هذا العهر داخل أحد الكباريهات التى يرتادها بشهادته هو على نفسه فى كتاب يدعى ” لذة الخيانة ” ..

السؤال الآن : هل كانت اليوم السابع تجرؤ أن تنشر مثل هذا العنوان بحق شنودة الثالث ؟؟ وهل كان يجرؤ المتنصر خالد صلاح على كتابة هذا المانشيت الأحمر العريض فى عدده الأسبوعى : الأسرار الحمراء لعلاقة شنودة الثالث بالنساء ؟؟

بالقطع لم يكن ليجرؤ .. ومن أجل ذلك أكتب هذا الدفاع عن ” قداسة البابا شنودة الثالث “ فى إطار قالب تخيلى داخل رواية ” محاكمة شنودة الثالث “ حتى نواجه اتهامات الغرب ، فعلينا ألا ندفن رؤوسنا فى الرمال ونهرب من الواقع وما يُقال عن قداسة البابا شنودة فى الغرب ، وأنا على ثقة أن قداسة البابا سيضع هذا الدفاع فى مكتبته فور قراءته  وربما فى مكان آخر لا أستطيع ذكره .

من المعروف أن شنودة الثالث كان له ” سوّاق “ .. لمّح الكثير من الناس إلى العلاقة الشاذة بين هذا السوّاق وبين شنودة .. فجأة أصدر شنودة قرارا بجعل هذا السوّاق ” أنبا “ وراعى لإحدى الإيبراشيات الكبرى ! .. كان شنودة يقوم بالدور السلبى أثناء ممارسة الشذوذ الجنسى .. قضى شنودة العديد من الليالى الحمراء فى حضن ” السوّاق “ الخصوصى ، الذى كان قداسة البابا بمجرد رؤيته يقوم بفتح رجليه أتوماتيكيا .. استمر الشذوذ واللواط سنوات عديدة ، حتى أصيب قداسة البابا بمرض ” الهربس زوستر “ .. الإيدز الذى لا يصيب سوى الشواذ جنسيا .. ، وكان قرار الأطباء الحكيم  بمنع هذه العلاقة فورا .. وأن يقتصر شنودة على استخدام الأدوات الصناعية الأخرى .. كان القرار بمثابة طوق النجاة لهذا الأسقف البائس الذى أجبره شنودة على طرق مؤخرته طوال سنوات عديدة ..

وكان القرار أيضاً بمثابة صدمة عصبية لـ شنودة الذى لجأ إلى العادة السرية التى كان يمارسها أيام رهبنته وإقامته فى المغارة ..

قد يأخذ البعض على قداسة البابا شنودة ممارسته الشذوذ الجنسى ، ولهؤلاء الجهلاء نقول .. أن هذا هو ما يدعو إليه الكتاب المقدس : ثم دعا كل الجمع وقال لهم : اسمعوا مني كلكم وافهموا ليس شيء من خارج الإنسان إذا دخل فيه يقدر أن ينجسه ، لكن الأشياء التي تخرج منه هي التي تنجس الإنسان إن كان لأحد أذنان للسمع ، فليسمع( مرقص ص 7 : 14 – 16 ) .

أى أن قداسة البابا المعظم يلتزم بتعاليم كتابه ، ولا توجد قوة على وجه الأرض تجبره أن يتخلى عن تعاليم كتابه ..

والشبهات التى تنتقص من قداسة البابا شنودة لا قيمة لها لأنه شاذ يتمتع بحكمة وحنكة وبعد نظر . وغير ذلك فهو بابا العرب ، وإن خصصت إدارة جائزة نوبل فرعا للشذوذ الجنسى فإن قداسته أول من سيحصل عليها ..

هذا فصل من رواية ” محاكمة شنودة الثالث “ التى تزيل جميع الشبهات التى تثار حول قداسة البابا بأسلوب منطقى علمى رصين ، وعلى كل قبطى أن يسارع إلى وضعها فى مكتبته الخاصة وتحت ” المخدة ” عند النوم . فهذه  الرواية هى أكبر دفاع عن قداسة البابا شنودة الثالث الذى يشوه الغرب صورته . كما تعرض الرواية لفصول منها :

ما سر نظر شنودة إلى مؤخرات النساء ؟؟ حقيقة طرد شنودة من الجيش المصرى لأنه شاذ جنسيا . هل شنودة ابن زنا ولقيط ؟؟ وغيرها من ” الأمور الفكرية “ التى كان يجب على حضرات القساوسة الأفاضل أن يردوا عليها ، حتى لا ” يُدوّدو “ شعب الكنيسة  ضد قداسة البابا .

فاصل إعلانى

هذه الرواية لن يتم نشرها إلا بعد موافقة المجلس الملّى وتغيير العنوان من محاكمة البابا شنودة “ إلى ” محاكمة الماما شنودة ” ونحن أكثر الناس حرصا على قداسة البابا شنودة الثالث ، ولا يزايد أحد على حبنا لقداسته .

فاصل إعلانى

قناة أغابى تؤكد أن تراجعنا مؤقتاً عن نشر رواية ” محاكمة شنودة الثالث “ عمل يستحق الإشادة .

Advertisements
  1. أغسطس 7, 2010 عند 10:37 ص

    ربنا يكرمك أستاذنا الكريم والله لن يفلحوا أبدا ونحن سننتصر وهم لمهزومون لأننا على الحق والحق لا يبلى ولا يفنى

  2. أغسطس 24, 2010 عند 1:48 ص

    جزاكم الله خيرا وبارك الله فى جهودكم
    مدير مدونة جند الله الاسلامية

  3. سبتمبر 26, 2010 عند 9:05 م

    بورك قلمك استاذى الكريم وجزاك الله خيرا

    محبك

  4. أكتوبر 18, 2010 عند 2:31 ص

    الا تعلمون ان الصليب هو الشيئ الوحيد الذي يمكنه توحيد النصاري ىن له اربع خوازيق وبالتالي يمكن ان يدخل في اربع مؤخرات في نفس الوقت.كما ان مقولة البابا اوبح الشهيرة “مصر عضو يعيش فينا” كانت سببا لخلافه الشهير مع السادات الذي قال له بالفم الملين “مصر فوق الجميع” واعلن شنوشو غضبه واعتراضه لان الوضع ده بيتعبه”كان ما كان ومات السادات بعدها ليهيص شوشو وزغرطي يا ام جرجس واتشقلطي يا مطلقة ويجلس فرحا ويقول”اه ياني المسيح فداني”

  5. نوفمبر 8, 2010 عند 3:01 م

    ,آلعلم وآلمنطق وآلسلوك آلبشرى آلسوى يقول آن شنودة وآلرهبآن آللذين معه شوآذ لأنهم عكس آلسلوك آلبشرى آلسوى

  6. أبريل 17, 2011 عند 7:49 م

    اشمأززت من المقال ولعنة الله على النصارى الذين يجرون المسلمين الى مربع نهاهم الله عزوجل عنه ( ولا تسبوا الذين يدعون من دون الله فيسبوا الله عدوا بغير علم كذلك زينا لكل امة عملهم )
    اخوتي اننا نفدي نبينا الكريم بارواحنا وانا شخصيا مستعد لارتكاب ابشع جريمة قتل بمثل هؤلاء النصارى وزنادقة الصحافة القذرة

  7. مايو 29, 2011 عند 1:46 م

    يجب علينا كشباب مسلم ومثقف بأن لا نصب الزيت على النار وأن لا نكون دعاة للفتنة وأن لانكرر أى شيء يشعل من نار الفتنة لاْن لاقدر الله لو إشتعلت الفتنة فى مصر سوف تأكل الأخضر واليابس حفظ الله مصر وشبابها من نار الفتنة ولهيبها .

  8. خالد وحيد
    يوليو 15, 2011 عند 12:22 م

    انا من رأيي الشخصي انه لكل مقام مقال ننتظر قليلا حتي تستقر الامور ويكون هناك رئيس وحكومه وبلد مستقر ثم بعد يأخذ كل ذي حق حقه والا يكون هناك امور اخري يقدرها الله عز وجل وليكن هذا تصرفات كل السفاء والمضحوك عليهم الذين يكيدون ويفكرون كل الوقت كبف لاتستقر الدوله لانهم من اصحاب المصالح لكي يكون هذا مبرر امام كلاب الحراسه ومدعين حريه الاقليات ومثلهم الاعلي في هذه التصرفات هم صهيون الذين يملؤن الدنيا صراخا بالمحرقه وهي كذب في كذب ولكن اللوبي الصهيوني الاعلامي جعل العالم يصدقها واخيرا مره اخري لكل مقام مقال

  9. الحسني علي
    أغسطس 30, 2011 عند 7:11 م

    بصراحة نصارى الشرق مهلوسين يعني لا يصلح معهم النقاش والحوار باللتي هي أحسن ، فهم من السوء بدرجة لا يمكن التعامل معهم ، أنظروا المناظرة بين ألشيخ أحمد ديدات وقساوسة الغرب تجد فيها شيء من الأدب وعدم الكذب من نصارى الغرب رغم هروبهم من كثير الموضوعات ولكن هروبهم بذكاء ويؤكد مقدرتهم على المناظرة رغم ضعفهم أمام الشيخ أحمد ديدات ولكن أنظر إلى مناظرة القش شورش تجدها تجنن فالرجل ليس مناظر ولكنه كذاب يطلب الغلب ويتهافت عليها بدون وجه حق حتى كشفه أحمد ديديات وعرف أنه يكذب فقال له عار عليك أن تكذب ، ولكن شورش هل يعرف العار ظل سادراً في غيه حتى انتهت المناظرة ، فهؤلاء هم نصارى الشرق حمير جدال ولا يعقولها إلا من هداه الله ، إذا ناقشته في موضوع أتاك في آخر بعيد كل البعد عن الموضوع ، وإذا سالته عن اي شيء أتاك بالمعاذير كلها وانتهى الأمر فلا فائدة من جدالهم فهم كذبة وارتضوا عداء الله ، ولو كان الناس عندهم عقل أو دين هل كنت تجد منه السباب والقذارة بدون سبب وهل كنت تجد رجل مثل النباح زكريا بطرس ينبح بمثل هذا الكلام ، هم يندفعون نحو الخطأ بحجة أنهم يستطيعون الردح ، انظر على مداخلات البالتوك ، رد عظيم وقل أدب كبيرة ولو ردت بأقل رد تغوص السنتهم في الوحل وينبحون ليس عندهم كرجع أدبي حتى انهم تركوا المسيحية جانباً رغم تحويرها كلية ولكن اليوم لم يبقوا منها شيءاً وخرجوا للنباح وهات ياردح وهات ياقلت أدب ، دول مش عاوزين شيخ دول عاوزين واحدة تفرش الملاية وتقول ياكلام …..

  10. ديسمبر 12, 2011 عند 5:50 م

    بسم الله الرحمن الرحيم إن الله يدافع عن الذين أمنوا صدق الله العظيم
    سقط القناع عن الوجه القبيح لشنودة الشاذ اللواطى بعد مكان بيمثل الحنية والمسكنة وحسبى الله الذى لا إله إلا هو والسلام عليكم ورحمة الله

  11. أغسطس 10, 2012 عند 3:19 ص

    المشكلة الكبرى فى المنافقين الذين يدعون الإسلام فهم لا شك أضر من كل الكفار أما عباد الصليب فلا أدرى ما يريدون بعد أن ثبت أن القسس و الرهبان هم أبائهم دما

  1. No trackbacks yet.

أكتب تعليقا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: